ما ليس في كازينو

يمكننا أن نقدم لك الكثير من أفكار الملابس ونخبرك بما ترتديه في الكازينو ، لكننا لا نخبرك غالبًا بما يجب عليك عدم ارتدائه. بالطبع ، بعض الكازينوهات أكثر عارضة أو يرتدون ملابس أكثر من غيرها. دائما التحقق من قانون اللباس أولا. يتطلب جراند كازينو مونت كارلو شيئًا أكثر رسمية من معظم كازينوهات لاس ، كما أن كازينوهات ماكاو لديها إرشادات أكثر صرامة من معظمها.دعنا نلقي نظرة على ما يجب ألا ترتديه أبدًا عندما تذهب إلى كازينو أينما كنت في العالم!

هذا كله مسيء

في الوقت الحاضر ، نرى العديد من القمصان والقبعات التي تحمل شعارات مسيئة وكلمات غير مهذبة ، ورغم أنها ممتعة ، فهي بالتأكيد ليست ما تريد ارتدائه في الكازينو. لا تريد أن تتعرض للإهانة ، وإذا قمت بتوبخ شخصًا يمكنه توزيع البطاقات الخاصة بك أو قلب عجلة الروليت حول طاولتك ، فلن تشعر بالإثارة حقًا.

تجنب أي شيء متحيز جنسيًا أو مزعجًا أو عنصريًا أو مهينًا – الكازينو هو المكان الذي تستمتع فيه ولا تسخر من الآخرين وتسبب لهم الانزعاج.

 

ثياب البحر

قد تكون في منتجع ، ولكن لا يمكنك أن تلعب في ماكينات القمار في البيكينيات أو الجلوس في شورتات هيئة المحلفين على الطاولة. إذا كنت ترغب في اللعب في ملابس الشاطئ أو البلياردو ، التمسك باللعبة البنغو التي تقدمها أستراليا. لن تسمح لك معظم الكازينوهات بالدخول وإذا فعلت ، فربما لن تشعر بالراحة مع اللاعبين الآخرين – ما لم يكن هذا هو لباس الفستان المفضل!

 

الملابس الساخنة جدا

قد يبدو هذا غبيًا ، ولكن يتم تسخين معظم الكازينوهات بشكل صحيح ولا ترغب في الجلوس في معطف سميك وملابس السباحة والسراويل عندما يكون الجو أكثر اعتدالًا. علاوة على ذلك ، لا أحد يريد اللعب بجانب شخص يتعرق. عندما يكون الجو باردًا في الخارج ، ارتد حفاضات يمكنك التخلص منها بدلاً من ارتفاع درجة الحرارة!

 

الملابس تكشف أيضا

لا يتعلق الأمر بالفساتين المثيرة والقمصان المنخفضة ، بل بالأحذية الشفافة بدون حمالات الصدر ، والملابس التي تسبب الكثير من الأعطال في خزانة الملابس ، والأزياء التي تسترعي انتباه الجميع. بسبب. يمكنك ارتداء ما تشاء ، إنه في الواقع تشجيع ، ولكن إذا لعبت الجمهور طوال العرض ، فلن تكون مجرد إلهاء للاعبين ، ولكن يمكنك أن تتعرض للتعرض غير اللائق!

 

قفازات

إذا كنت ترتدي قفازات في كازينو ، فيمكنك أن تعامل بشيء من عدم الثقة يزيد قليلاً عما تريد. تتمثل المخاطرة في القفازات في إخفاء بطاقة واحدة أو بطاقتين ثم استخدامها لصالحك في لعبة ورق أو لعبة البوكر. إذا أبقت قفازاتك في الداخل ، فقد يكون لديك أصدقاء جدد فجأة مع سماعات رأس تراقب كل حركة من حركاتك. لذا اتركي القفازات والسلامة!