الأزياء المتغيرة للكازينو

في الماضي ، كان لزوار الكازينو ارتداء قميص مكسو حديثًا وبدلة وربطة عنق. الآن ، ليس من المعتاد زيارة كازينو ورؤية كل شخص يرتدي بنطلون جينز وأحذية رياضية وقمصان.لقد تغيرت أزياء الكازينو بشكل كبير على مر السنين ، لكن بعض المؤسسات تحترم تقاليد الأمس. يجب على العملاء الالتزام بقواعد اللباس الصارمة ، ويرى الكثيرون أنه فرصة لعرض أفضل ملابسهم وتقديمها.فيما يلي بعض تقاليد الأزياء في الكازينوهات ، والتغييرات التي شاهدها والافتراضات حول ما سنراه في المستقبل.

 

قصة قصيرة

عندما ظهرت الكازينوهات لأول مرة ، كان هناك فرق طبقي واضح في العالم الغربي. يمكن فقط للأشخاص ذوي الدخل المتاح الدخول إلى الكازينو ونقلهم ، مما يعني أن زيارة الكازينو كانت مخصصة للفئات العليا.ولكن كيف يمكن التمييز بين رجل من الطبقة العليا وعمل الطبقة العاملة؟ من خلال زيها. من الغريب أن الزي من الطبقة العليا كان بدلة سهرة أو بدلة جيدة لأن الطبقة العاملة لم تستطع ارتداء الملابس بهذا الشكل.ونتيجة لذلك ، طورت الكازينوهات قانونًا خاصًا بالملابس لضمان مشاركة الأغنياء والأثرياء فقط. عندما أصبحت الكازينوهات مساواة على نحو متزايد ، تم استخدام قواعد صارمة في اللباس لمنع.لم يرغب أغنى الرجال في أوروبا في المراهنة على أزعر في كازينو مونتي كارلو ، لذا استخدموا قواعد اللباس للحفاظ على التفرد.تدريجيا ، أصبحت الموضة من المألوف ، وبفضل وسائل الإعلام الحديثة ، أصبحت فكرة ارتداء ملابس سهرة بيضاء أثناء زيارة الكازينو حقيقة واقعة. كان لدى جيمس بوند دائمًا حفلة وفاز بنجاح ، حيث ربح الكثير من المال من شرير روسي في الكازينو والتقى بالفتاة الجميلة في العالم.الآن هناك كازينوهات حيث يمكن للناس في الكازينو ارتداء ملابسهم. بالنسبة للأشخاص الذين لا يذهبون عادة إلى الكازينوهات ، يعتبر ارتداء الملابس إلزاميًا.كل عطلة نهاية أسبوع لأول مرة يتظاهر جحافل من الناس في أفضل ملابسهم بأنهم غنيون وقويون. إنه نفس الشيء في السباقات حيث يرتدي الأشخاص العاديون بدلات من ثلاث قطع للسكر ووضع حصان يحمل اسمًا مضحكًا على الحصان.

 

هل الكازينوهات مناسبة لليوم الحديث؟

في الغالب لديهم نعم. هناك عدد أقل وأقل من الكازينوهات مع رموز اللباس صارمة ، وليس لديك للذهاب إلى المنزل أو تغيير ملابسك قبل القيام برحلة متهورة إلى الكازينو المحلي الخاص بك. ومع ذلك ، لم يتغير زي الموظفين.يرتدي النادل والبربلة ونادل معظم الكازينوهات صدريات بأحذية أنيقة وسروال وربطة عنق. الأمر نفسه ينطبق على الكازينوهات على الإنترنت. لتكرار تجربة الكازينو القائم على الأرض ، تلبس اللوبيات أنفسهم بأناقة ، مما يزيد من جودة ألعاب الكازينو الحية ، حتى لو كانوا يلعبون أمام جمهور يجلس على هواتفهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمول ، وربما في بيجاماتهم.