ابحث عن أفضل ما لديكم في كازينو

جيمس بوند لديه سهرة. يرتدي تشارلي بابيت وأخوه ريموند أزياء راقصة في رجل المطر. آلان من صداع الكحول لديه قميصه الذئب الصراخ والصيني المقرف. إذا كنت تريد أن تكبر في الكازينو ، عليك ارتداء خيوط خطيرة.

 

قلها بهذه الطريقة بالطبع ، عندما تمشي مع بلوزات و فليب فلوب و جيرسي في الكازينو المحلي الخاص بك ، سيتم خطفك بواسطة حراس البوابة. إذا تمكنت من التسلل ، فإن الناس يسخرون منك. سوف يسخرون منك. لن يأخذوك بجدية إلى طاولة البوكر إذا حاولت إخبارهم بأن لديك صور جيب عند إخفاء 3 و 4 S. عليك أن تنظر بحيوية إذا كنت ترغب في تخويف الناس من خلال منحهم المال.

 

قبل أن تغادر الخزانة ، يجب أن تفكر في موعد زيارتك للكازينو. إذا لعبت بعض ألعاب البوكر ليلة الثلاثاء ، فلن تضطر إلى أن تبدو جيدًا كما لو كنت قد فعلت نفس الشيء في ليلة الجمعة في أوقات الذروة. إذا كانت زيارة الكازينوهات ، شأنها شأن العديد من الأشخاص الآخرين ، تتم في الساعة الثالثة صباحًا وكنت قد عقدت بالفعل اجتماعًا لائقًا ، فسيكون الزي الخاص بك مختلفًا تمامًا مرة أخرى.

 

عليك أيضا أن تعرف إلى أين أنت ذاهب. ومع ذلك ، لا يمكنك الابتعاد عن الجينز والاحذية والقمصان التي توجد عادة في كازينوهات النيون في مراكز المدن البريطانية في موناكو. عندما تذهب إلى الكازينوهات الضخمة في لاس فيغاس في سترة عشاء تبلغ ألف جنيه في الساعة 5:00 مساءً ، يشار إليها باسم المصورون من قبل السياح اليابانيين. بالإضافة إلى الذهاب إلى ديسكو أو مقابلة عمل ، يجب إيلاء اهتمام وثيق للتفاصيل عند اختيار الزي الخاص بك.

 

ليال الأسبوع في المملكة المتحدة أكثر استرخاء من عطلة نهاية الأسبوع. لذلك يمكنك أن تفلت من كل شيء ، ولكن السراويل والقبعات الركض مغموس كما في الحياة الحقيقية. يمكنك اختيار الجينز ، والأحذية الرياضية الأنيقة ، والبولو الأنيق أو التي شيرت. إذا كنت ترغب في تفريغ الخزنة في أيام الجمعة أو السبت ، فارتدي قميصًا أو بنطلونًا أو تشينوًا وسترة. ليس فقط أنها تبدو جيدة ، بل تبرز أيضا من أي شرعي آخر في حالة سكر الذين سيلعبون لعبة الروليت العشرينات.

 

هناك قواعد علمية تبدو جيدة في لعبة البوكر أيضًا. ببساطة ، الحظ والحظ والمهارة والمعرفة تلعب فقط دورًا في لعبة ناجحة. يمكن لأفضل اللاعبين خداع بأيديهم العارية ، وتخويف الخصم ، والسيطرة على اللعبة. ومن الغريب أن اللاعبين الأقل استعدادًا لديهم فرص أكثر للانحراف عن اللاعبين إذا أثاروا إعجابهم على طاولة البوكر. هذا هو نفس السبب وراء عدم خروج رجال الأعمال والنساء الأكثر نجاحًا في العالم عن السيطرة. إذا طبقت نفس الفلسفة على لعبتك ، فلن تكون أكثر إثارة للإعجاب فحسب ، بل ستثق بنفسك أيضًا. من لا يشعر بتحسن وجاهز للذهاب في بدلة جيدة؟ تأكد من أنك تعرف البوكر جيدًا قبل أن تطلق النار بشكل كبير. أولاً ، تعرف على الإنترنت وتعرف على القواعد قبل أن يأخذ صبي أكبر المال الخاص بك.